السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركاته
خط النت بيقطع لديك ..ومللت
من ذلك..
ويوجد تشويش
بخط التليفون
......؟وحاولت بكل الطرق التخلص منه
ولازال موجود ؟
بخط التليفون
......؟وحاولت بكل الطرق التخلص منه
ولازال موجود ؟
ان السبب في كلا الحالتين
هو ان اشارة ال نت المحملة على
خط التليفون لديك
لابد من فصلها عن اشارة التليفون العادية
ما العمل
في هذة المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لابد من تركيب
ADSL splitter/filter
.لكن مامعنى DSL
كلمة DSL هي اختصار
Digital Subscriber Line
وهي خدمة تقدم لك إتصال بالانترنت بسرعة أعلى
من سرعة الاتصال العادي dial-up
ويكون فيها المشترك متصلاً 24ساعة دون انقطاع.
ولكى تتمتع بخط نت بروترك لا يتقطع..لابد
من وجود ADSL splitter/filter
يقسم تردد الموجة الصوتية
في الهاتف وتردد خدمة DSL وبالتالي
تستطيع ان تتصفح الانترنت وبنفس الوقت تتحدث
بهاتفك وتستقبل المكالمات دون
تشويش أوإنقطاع احدهما.

قم بتركيب خط التليفون العمومى
فى ADSL splitter/filter من المدخل المكتوب عليهline
ومن الجهه الاخرى ستجد مدخلين
الاول :- phone ادخل به كابل التليفون للتخلص من التشويش
حيث يوجد فلتر لفصل الاشارة قبل انتقالها الى التليفون
الثانى:-modem ادخل به الكابل المتجه الى الرواتر..
محمل باشارة النت بدون تقطيع...

ثم قم بتوصيل الرواتر الى
Lan computer Line
وكما بالصورة بعاليه

يمكنك تركيب فلتر
على كل وحدة تليفون لديك
و
اذا كان لدبك اكثر من تليفون
داخلى بمنزلك وكما بالصورة
لتقوية الاشارة لموجة التليفون
وازالة اى تشويش بالتليفون الفرعى

_____________________
إذا كان لديك تشويش عند استخدام هاتفك. قم بالخطوات التالية لحل المشكلة:
- تأكد من وصل فِلتِرات ال (DSL) بجميع أجهزة الهاتف والأدوات الأخرى.
- تأكد من إدخال سلك الخط من مقبس الهاتف في فلتر ال (DSL)، ومن الجانب الآخر في الهاتف.
- إذا استطعت، أدخل المودم في مقبس آخر للهاتف. في حال اختفاء الأزيز أو الضوضاء الخلفية،، بَدِّل مقبس الهاتف الذي كنت قد وصلت به المودم في الأصل.
- افصل جميع أجهزة الهاتف الأخرى في منزلك ما عدا هاتف واحد ومودم ال (DSL) للتاكد فقط .
- في حال استمرار التشويش، انزع الهاتف من مَقبَسِهِ واشبك سلك ال dsl مباشر للتاكد هل المشكله من جهاز التلفون .
- وفي حال زوال التشويش ، فالمرجح أن المشكلة هي في أجهزة الاتصال (الهاتف، الفاكس) أو في فلتر ال (DSL) الخاص بإحدى الأجهزة. أوصل أجهزة الاتصال واحداً واحدا، وافحص التشويش في الهاتف بعدها وصل كل منها إلى أن تعزل الجهاز سبب المشكلة.
______________________
كــنـتم مــع

السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركاته
خط النت بيقطع لديك ..ومللت
من ذلك..
ويوجد تشويش
بخط التليفون
......؟وحاولت بكل الطرق التخلص منه
ولازال موجود ؟
بخط التليفون
......؟وحاولت بكل الطرق التخلص منه
ولازال موجود ؟
ان السبب في كلا الحالتين
هو ان اشارة ال نت المحملة على
خط التليفون لديك
لابد من فصلها عن اشارة التليفون العادية
ما العمل
في هذة المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لابد من تركيب
ADSL splitter/filter
.لكن مامعنى DSL
كلمة DSL هي اختصار
Digital Subscriber Line
وهي خدمة تقدم لك إتصال بالانترنت بسرعة أعلى
من سرعة الاتصال العادي dial-up
ويكون فيها المشترك متصلاً 24ساعة دون انقطاع.
ولكى تتمتع بخط نت بروترك لا يتقطع..لابد
من وجود ADSL splitter/filter
يقسم تردد الموجة الصوتية
في الهاتف وتردد خدمة DSL وبالتالي
تستطيع ان تتصفح الانترنت وبنفس الوقت تتحدث
بهاتفك وتستقبل المكالمات دون
تشويش أوإنقطاع احدهما.

قم بتركيب خط التليفون العمومى
فى ADSL splitter/filter من المدخل المكتوب عليهline
ومن الجهه الاخرى ستجد مدخلين
الاول :- phone ادخل به كابل التليفون للتخلص من التشويش
حيث يوجد فلتر لفصل الاشارة قبل انتقالها الى التليفون
الثانى:-modem ادخل به الكابل المتجه الى الرواتر..
محمل باشارة النت بدون تقطيع...

ثم قم بتوصيل الرواتر الى
Lan computer Line
وكما بالصورة بعاليه

يمكنك تركيب فلتر
على كل وحدة تليفون لديك
و
اذا كان لدبك اكثر من تليفون
داخلى بمنزلك وكما بالصورة
لتقوية الاشارة لموجة التليفون
وازالة اى تشويش بالتليفون الفرعى

_____________________
إذا كان لديك تشويش عند استخدام هاتفك. قم بالخطوات التالية لحل المشكلة:
- تأكد من وصل فِلتِرات ال (DSL) بجميع أجهزة الهاتف والأدوات الأخرى.
- تأكد من إدخال سلك الخط من مقبس الهاتف في فلتر ال (DSL)، ومن الجانب الآخر في الهاتف.
- إذا استطعت، أدخل المودم في مقبس آخر للهاتف. في حال اختفاء الأزيز أو الضوضاء الخلفية،، بَدِّل مقبس الهاتف الذي كنت قد وصلت به المودم في الأصل.
- افصل جميع أجهزة الهاتف الأخرى في منزلك ما عدا هاتف واحد ومودم ال (DSL) للتاكد فقط .
- في حال استمرار التشويش، انزع الهاتف من مَقبَسِهِ واشبك سلك ال dsl مباشر للتاكد هل المشكله من جهاز التلفون .
- وفي حال زوال التشويش ، فالمرجح أن المشكلة هي في أجهزة الاتصال (الهاتف، الفاكس) أو في فلتر ال (DSL) الخاص بإحدى الأجهزة. أوصل أجهزة الاتصال واحداً واحدا، وافحص التشويش في الهاتف بعدها وصل كل منها إلى أن تعزل الجهاز سبب المشكلة.
______________________
كــنـتم مــع

شكراا (h) (o)
ردحذفاريد موقع للحصول عليه
ردحذفعطيك العافية انا عندي مشكلة بالadsl بس تجي الكهربا بيفصل الadsl واذا اجا بيجي بتشويش عالي كتير وبس تنقطع الكهربا بيتشغل تمام مع العلم انو ما فيه كبل كهربا بيمر حد كبل الهاتف بتمنى الرد وحل المشكلة و شكرا
ردحذفيعطيك العافية، عندي نفس المشكلة وعحزو للعلماء عن حلها، ممكن اعرف اذا انحلت للمشكلة عندك وتفيدني
حذفولك الشكر
انا عندي المودم الجديد اخر اصدار من اس تي سي ..المشكله التليفون يشوش وانا ماابي فلتر المودم
ردحذففي مودم من مايوشوش التليفون فيه .
تلفوني يشوش على التلفزيون ما الحل
ردحذف